الحصة الاولى | الحصة الثانية | الحصة الثالثة | الحصة الرابعة | |
---|---|---|---|---|
القراءة الوظيفية | الدرس اللغوي | القراء الوظيفية | التعبير والانشاء | |
وطني الجميل –ص46 | الفاعل-اضماره جوازا ووجوبا-ص49 | وطني الجميل-تتمة | مهارة التقرير-اكتساب – ص53 | |
عالمية الحضارة الانسانية-ص56 | المفعول به –ص59 | عالمية الحضارة الانسانية -تتمة | مهارة التقرير-تطبيق –ص 55 | |
المفعول المطلق-67 | النزعة الانسانية-تتمة | مهارة التقرير-انتاج | ||
النزعة الانسانية-ص64 | ||||
قراءة شعرية: | نص تطبيقي- محبة الناس –ص 62 | من وحي المقاومة المغربية - تتمة | مهارة التقرير – تصحيح وتقويم | |
من وحي المقاومة المغربية-ص 72 | ||||
قراءة مسترسلة-عائد الى الميدان ص76 | نص تطبيقي: الوطن – ص70 | عائد الى الميدان-تتمة | فرض محروس |
التوزيع السنوي
التوزيع السنوي لمادة اللغة العربية للسنة الثانية اعدادي –الوحدة الثانية –مجال القيم الوطنية والانسانية
اللاحق
« Prev Post
« Prev Post
موضوع سابق
التالي »
التالي »
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
8 commentaires
اضغط هنا commentairesPlaise mes amies donne le tixet mahabate anase ou arabe
ÊÚáíÞمحبة الناس
ÊÚáíÞMirsi
ÊÚáíÞالوطن
ÊÚáíÞالوطن
ÊÚáíÞاريد اجوبة على اسئلة نص تطبيقي محبة الناس
ÊÚáíÞتحضير الوطن
ÊÚáíÞجميل
ÊÚáíÞاترك تعليقا ConversionConversion EmoticonEmoticon
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.